رسالة اليمن الى العالم

صعدة | مسيرة غاضبة ووقفة احتجاجية لأطفال أمام منظمة رعاية الأطفال

يمانيون../

نظم أطفال مديرية صعدة صباح اليوم مسيرة غاضبة و ووقفة احتجاجية أمام مبنى منظمة رعاية الاطفال بمحافظة صعدة تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال اليمن .

وفى الوقفة التى رفعت فيها الشعارات واللوافت والصور المعبرة عن جرائم العدوان بحق الأطفال في اليمن ، أدان الأطفال صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له أطفال اليمن من انتهاكات وقتل وحصار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي منذ قرابة ثلاث سنوات .

واستهجن الأطفال تغني الأمم المتحدة بإحياء يوم الطفل العالمي فيما أطفال اليمن يقتلون بقصف طيران العدوان والحصار والأمراض ومحرومون من كل حقوقهم.

وناشد بيان الوقفة الذي قرأه احد الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية كل الأحرار في العالم والمنظمات والهيئات الدولية لرفع الظلم عنهم وتمكينهم من حقوقهم المشروعة ووقف العدوان عن بلدهم ، والالتفات إلى ما يتعرضون له من جرائم وحرمانهم من حقهم في الحياة الذي كفلته كل الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية.

وأكد بيان الوقفة ان تحالف العدوان هدم مدارس الاطفال وقتل الاطفال بمدارسهم وفى منازلهم وفى الاسواق وقتل النساء وقتل المعلمين وشرد المواطنين وحاصر البلاد برا وبحر وجوا.

حضر الوقفة مدير التربية بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية والثقافية وعدد من أولياء أمور الطلاب .

قد يعجبك ايضا