رسالة اليمن الى العالم

محافظ حجة يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء بالمحافظة

يمانيون../

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم الجمعة، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عامر، تبادل المحافظ الصوفي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد، مشيداً بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشاد بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة و أبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان الشعبية تحيات وتهاني القيادة السياسية.

إلى ذلك تفقد محافظ حجة ومعه نائب مدير أمن المحافظة جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفی الجمهوري بمركز المحافظة، واطمأن على أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأهم بمناسبة العيد.

وخلال الزيارة قدم المحافظ الصوفي للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية، معبراً عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنا ما تقدمه هيئة المستشفی الجمهوري من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر المرابطون في الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية وكذا الجرحی في هيئة المستشفی الجمهوري عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

من سياق متصل زار المحافظ الصوفي اليوم، روضة الشهداء بمركز المحافظة، منوهاً بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال وتجسيدهم لروح المسؤولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته، لافتا إلى أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وكان محافظ حجة هلال الصوفي وقيادة السلطة المحلية والأمنية وعدد من المسؤولين ومدراء المكاتب التنفيذية أدوا صلاة عيد الأضحی وتبادلوا مع جموع المصلين التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا