رسالة اليمن الى العالم

تدشين مشروع توزيع لحوم عيدية لأكثر من 40 ألف أسرة بالعاصمة وعدد من المحافظات

يمانيون../

دشنت مؤسسة بنيان التنموية، اليوم الجمعة، مشروع توزيع اللحوم العيدية للفقراء والمحتاجين بأمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، عمران والمحويت.

وفي التدشين أشار المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان المهندس محمد حسن المداني إلى أهمية مشروع اللحوم العيدية للفقراء والمحتاجين بما يعزز من التكافل في أوساط المجتمع.

وأوضح أن مشروع اللحوم العيدية يستهدف ٤٠ ألف أسرة يستفيد منه قرابة ٢٠٠ ألف نسمة، معتبراً المشروع أحد مشاريع برنامج إطعام الذي يتكون أيضا من مشروع الأفران الخيرية الذي ينتج ٤٠٠ ألف رغيف يومياً على مدار العام ويوزع على ذات الأسر بشكل يومي ومشروع الوجبة الرمضانية الذي يتم توزيع ٥٤٠ ألف وجبة خلال الشهر الكريم.

ولفت إلى أنه يتم توزيع اللحوم العيدية عبر 156 نقطة موزعة على مديريات الأمانة ومديرية سنحان بمحافظة صنعاء ومدينة عمران ومدينة المحويت.

وأفاد المداني أنه يشارك في التوزيع عدد من المتطوعين من بيوت المبادرات التنموية والقيادات المجتمعية وذوي الاحتياجات الخاصة من جرحى الحرب وأحفاد بلال.

وقال “المؤسسة لا تطمح لزيادة عدد المستفيدين من أعمال الإغاثة، لكنها تسعى لتمكينهم من خلال عشرات البرامج التنموية التي ستستهدفهم خلال الفترة المقبلة “، منوها بجهود أمانة العاصمة في الإسناد المتواصل لأنشطة وبرامج المؤسسة والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا