Herelllllan
herelllllan2

أمن محافظة صنعاء يدشن ورشة العمل الأولى بشأن آلية تنفيذ الحملة التوعوية لرجال الأمن

يمانيون| متابعات

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي.. دشنت إدارة أمن محافظة صنعاء ورشة العمل الأولى لمدراء الإدارات المركزية ومدراء أمن المناطق ومدراء أمن المديريات حول آلية تنفيذ الحملة التوعوية لرجال الأمن.

وفي الورشة التي ضمت مدراء الإدارات المركزية والمناطق والمديريات أكد مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد. حفظ الله الحمزي أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تعزز من العمل الأمني وارتباطه بالقوانين واللوائح والانظمة.

وحث العميد الحمزي جميع المشاركين في الورشة على الاستفادة الكاملة من هذه الورشات والتحلي بروح المبادرة والمسارعة وحب العلم والمعرفة والاطلاع حتى يكون العمل الأمني وفق مستوى عالي من الأداء.
وأشار العميد الحمزي إلى أن عقد الدورات أو ورش العمل بالنسبة لرجال الأمن تعتبر محطة إستراحة نفسية وراحة بال من العمل المتواصل والمستمر وهي ايضا فرصة لكل شخص ليجدد طاقاته الذهنية والجسدية والنفسية والخروج إلى ميدان العمل بأكبر قدر ممكن من كسب العلوم الثقافية والشرطوية والتوعوية .

وأكد اهتمام قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالتوعية الأمنية والثقافية لكل رجال الامن باعتبارهم الاكثر ارتباطا بالمواطنين.

وقال: “إن الحملة التوعوية لرجال الامن التي وجه بتنفيذها وزير الداخلية بالنزول الميداني لكافة المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات وإستهداف كل منتسبي أمن محافظة صنعاء تعد استهدافا توعويا وثقافيا على مستوى المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات وحتى النقاط الأمنية بالحملات التوعوية الامنية .
واضاف أنه سيتم نزول لجان رئيسية مركزية إلى كافة المناطق والمديريات والمراكز والفروع والوحدات لغرض التفتيش عن مستوى تفاعل رجال الأمن مع هذه الحملة .

حضر الورشة العقيد الركن محمد الجبري نائب مدير الأمن و عدد من القيادات الأمنية في محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com