رسالة اليمن الى العالم

انتصارات جيزان

يمانيون// بقلم/حميد الطاهري

أبطال الجيش اليمني المغوار واللجان الشعبية ومن وراهم أبناء الشعب اليمني الابطال الذين لايخالفون الشهادة في سبيل دك أوكار غزاة الأرض.. فإن أبطال الجيش اليمني واللجان وكل فرسان يمن العز والشموخ هم رجال الحرب عبر العقود الماضيه من الزمن.. والكل يعرفون من هم اهل اليمن.. هم الو قوة وباس شديد.

هاهم ملوك العدوان وحلفاؤهم والعملاء لهم الغارقون في عدوانهم المهزم في يمن الموت لكل من غزاو ترابها الطاهر في العام السابع على التوالي.. رغم دعمهم دوليآ بقيادة امريكا ولكنهم مع الأسف الشديد المهزمون على أيادي ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل أحرار اليمن الحرة.. التي ستظل حرة وموحده على مر الزمن..

من خلال قراءتي للمشهد اليمني بما يدور من معارك حمية الوطس في مأرب وتعز وماوراء الحدود في تاكبد قوات ملوك العدوان وحلفاؤهم اقوي الخسائر البشرية في صفوف قواتهم وكذلك في معداتهم والسيطرة من قبل أسود أبطال الجيش اليمني واللجان على العدد من المواقع العسكرية في عدة جبهات مختلفة فهذا نصرا من الله عزوجل للشعب اليمني العظيم الصابر والصامد صمود أسطوري. منذ بداية العدوان وحتي الأن..

حيث ان المعارك تحولت الى صالح أبطال الجيش اليمني واللجان في كل الجبهات الذين يحققون اروع الانتصارات التاريخية التي رفعت روس ابناء الشعب اليمني عاليآ. فهذا النصر هو نصر كل يمني ويمنية حرة يحبون يمنهم الواحد.. كم انا اليوم فخورآ في الانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش اليمني واللجان في جيزان اليمنية المحتله منذ زمن بعيد بيد بني سعود أعداء أمة حبيب القلوب محمد عليه افضل الصلاة والسلام. ان القوات اليمنية واللجان لم يخلق الله في دول العالم مثلهم فهم أسود الحرب في دك كل غزاة الأرض. تحية من القلب لكم ياابطال الجيش اليمني واللجان وكل الفرسان المحاربون في جبهات الدفاع والشرف.. فانتم تاج على روسناء بكم نفخر كل الفخر…

هاانتم تحققون الانتصارات في كل جبهة شرف التي رفعت إسم اليمن عاليآ في مختلف دول العالم فانتم خير عظماء كل الشعوب عجزت نساء العالم ان تلد مثلكم. سلام الله عليكم ايها الابطال العظماء من كل يمني ويمنية صامدون في وجه تحالف بني سعود وحلفاؤهم وعملائهم الذين باعوا انفسهم في ارخص ثمن.

 

حيث ان انتصاراتكم ايها الابطال اليمانيون شهد لها العالم اجمع بما حققتم من انتصارات في جيزان اليمنية المحتله منذ زمن بعيد بيد بني سعود مرتكبون ابشع جرائم الحروب والمجازر البشرية في حق الآلاف من اطفال وأبناء وشيوخ ونساء اليمن على مدار سته اعوام وهذا العام السابع.. ولكن اليوم دماء اليمنيين تحولت الى بركان من نار على ملوك العدوان وحلفاؤهم والعملاء التي تحرقهم..

 

ان انتصاراتكم ياابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل احرار اليمن الحبيب هي انتصارات شعب لايهزم مهما كانت التضحيات أّلَعٌظُيِّمًةّ في تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من يد الغزاة الذين ارتكبوا ابشع المحرمات بحق المئات من ابناء اليمن الواحد.

اليوم جرائمكم هي براكين تحرق عروشكم ياملوك العدوان على ايادي الابطال اليمانيون العظماء. وان النصر من عند الله لشعب اليمني الواحد..

 

لقد سيطرتم ياابطال الجيش اليمني واللجان على اكثر من 40 موقع عسكري في جيزان و150 كيلو متر. واغتنم سلاحه ومعدات لاتعد ولاتحصى من أيادي جيش الكبسه. فهذا انتصار تاريخي تحية حب وإجلال وتقدير لكم ياابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل المجاهدون في ميادن الدفاع والشرف.. وان كل قطرة دم يمني ويمنية هي براكين تحرق ملوك التحالف وحلفاؤهم وعملائهم وكل من تحالفوا معهم ضد الشعب اليمني…. الذي لايقبل الهزمه مهما كان الثمن.. فهو شعب الانتصارات في الماضي والحاضر. والتاريخ من مختلف أبوابه يشهد له.

 

واحدآ احد النصر للشعب اليمني قادم. وملوك العدوان سيدفعون ثمن عدوانهم وجرائمهم عما قريب والله على كل شيء قدير…

قد يعجبك ايضا