Herelllllan
herelllllan2

الرهوي يهنئ الرئيس المشاط بمناسبة العيد الـ59 لثورة 26 سبتمبر

يمانيون:

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد غالب الرهوي، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الـ59 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وأكد عضو السياسي الأعلى الرهوي، استمرار المسار الثوري الذي أصبحت له ميزة تكاملية، يدرك اللاحق منها ما فات أو تعسّر تحقيقه سابقاً.

وقال “إن الثورة السبتمبرية لبنة أولى نحو الحرية والاستقلال، كان لها الصواب والخطأ الذي ينبغي مراجعته والاستفادة منه، واستكمال ما تبقّى من أهدافها الستة”.

وأضاف “إن الثورة السبتمبرية أتت بتحول جذري لا يمكن إلا أن يوصف بأنه ثورة كبرى كانت كل الظروف تدفع إليها، وتجعلها في قائمة الضروريات الحتمية، وتربصت بها قوى العدوان الخارجي الإقليمي والدولي، كما هو الحال اليوم”.

وأشار الرهوي إلى أن ثورة سبتمبر هيّأت الظروف لانطلاق الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني، فكما أن اليمن لا يتجزأ تاريخاً وجغرافيا، فإن الحرية لا تتجزأ؛ كما أنها لا تُمنح وإنما تُنتزع، وهذه فطرة الإنسان.

وأوضح أن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار، وتطلّعه للتحرر من الاحتلال الجديد، هو امتداد لتاريخ الثورة اليمنية، ودليل على أن كل حسابات القوّة وإغراءات المال، والوعود السرابية الخادعة لا يمكن أن تثني الشعب اليمني عن هدفه النبيل وحقه المكفول في التحرر والاستقلال.

وأشاد بجهود حكومة الإنقاذ وحسن إدارتها للمرحلة، رغم الصعوبات وشحة الإمكانات وتربص الأعداء، كما حيّا الشعب اليمني على صموده الأسطوري، والجيش والأمن واللجان الشعبية وأحرار قبائل اليمن على ما يحققونه من انتصارات أذهلت العالم، وأبهرت الخبراء العسكريين.

وتمنّى من الله تعالى أن توقد شعلة العيد الستين لثورة الـ26 من سبتمبر وقد أُوقدت شعلة النصر على تحالف العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي وعملائه ومرتزقته، ومن يقف خلفه من دول الاستكبار العالمي والرجعية العربية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com