رسالة اليمن الى العالم

مركز القلب بمستشفى الكويت يستأنف إجراء عمليات القسطرة القلبية

يمانيون- استأنف مركز القلب بمستشفى الكويت الجامعي اجراء عمليات القسطرة القلبية بعد اعادة اصلاح جهاز القسطرة المتوقف عن العمل منذ عام ونصف .

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور أمين الجنيد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه تم استئناف العمل بإجراء أول عملية قسطرة بإشراف الدكتور رأفت الشرجبي اخصائي القسطرة القلبية بالمستشفى .. مشيراً الى الحرص على توفير كافة الخدمات العلاجية والتشخيصية للمرضى خاصة في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها المواطن نتيجة العدوان والحصار.

ولفت إلى الحرص على اعادة تأهيل المستشفى وتشغيل العديد من الأقسام والتخصصات التي كانت متوقفة ، وافتتاح أقسام جديدة بالتنسيق والتعاون مع قيادة وزارة الصحة التي سعت جاهدة الى تطوير وتعزيز الخدمات الصحية بالمستشفى.

ونوه الدكتور الجنيد بجهود أطباء وكوادر مركز القلب في المستشفى في اعادة العمل بجهاز القسطرة القلبية والتزامهم وصمودهم في تأدية واجبهم الإنساني و الطبي .. مشيداً بدور فريق الصيانة الهندسي الذين قاموا بإصلاح الجهاز وإعادته للعمل.

من جانبهم أوضح اخصائي القسطرة القلبية بالمستشفى الدكتور رأفت الشرجبي أن استئناف العمل بمركز القلب بمستشفى الكويت سيعمل على التخفيف من معاناة المواطنين وتكاليف إجراء مثل هذه العمليات المكلفة

قد يعجبك ايضا