رسالة اليمن الى العالم

البيضاء .. وقفة احتجاجية برداع تندد باستمرار العدوان على اليمن

يمانيون../
نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني بمديريات قطاع رداع اليوم الاثنين 4 يناير 2016 ، وقفة احتجاجية بمدرسة الثورة للبنات للتنديد بالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم برداع عبد الله علي إدريس إلى أن العدوان يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وتدمير المنشآت التعليمة والمدارس والجامعات والمصانع ومشاريع الطرق والجسور والآثار وكل مقومات الحياة.

وأكد أن هذه الجرائم ستظل وصمة عار في جبين الانسانية .. منوها بصمود وتضحيات الشعب اليمني في سبيل عزة وكرامة وسيادة الوطن.

وألقيت في الوقفة كلمات من اتحاد نساء اليمن وجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا وجمعية شباب الغد وجمعية بلال بن رباح، تناولت معاناة الشعب اليمني جراء العدوان الغاشم .. مؤكدة رفضها واستنكارها للعدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الانسانية في اليمن.

تخلل الوقفة بحضور رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي رداع حسين بجير والمشرف التربوي بالمحافظة محمد العنسي ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديريات رداع طارق أبو صريمه فقرات فنية وإنشادية قدمتها زهرات مدرسة الزهراء.

وأوضح بيان صادر عن المشاركين في الوقفة أن هجمة العدوان لن تثني الشعب اليمني الصامد والصابر عن مواجهة العدوان وتلبية تطلعاته أبناءه في العيش الكريم.

ودعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية وكل الأحرار إلى العمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار السافر عن الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا