رسالة اليمن الى العالم

فعالية للقطاعات العاملة بميناء الحديدة في ذكرى الصرخة

يمانيون../
نظّمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وفرعا هيئتي الشؤون البحرية والمواصفات وجمرك ميناء الحديدة اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الصرخة .. سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار العالمي.

وبين أن الصرخة عرَّفَت الأمة بأعدائها ما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده عملياً كمشروع في مختلف الجوانب .. مشيداً بتنظيم القطاع العامل في الميناء للفعالية والفعاليات الأخرى.

وثمن البشري دور قيادة المؤسسة وصمودها على مدى أكثر من سبع سنوات رغم الظروف والتحديات التي فرضها العدوان.

وفي الفعالية بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق ومدير الشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي ونائبي رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي وجمرك الميناء محمد حمود عبد الملك، أشار مدير الشؤون القانونية بالمؤسسة مطهر العمدي، إلى أهمية التمسك بالشعار كسلاح وموقف في مناهضة الباطل ومقارعة طواغيت العصر.

بدوره أشار نائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل الأهدل إلى أن الشعار يحث على مواجهة الظلم والطغيان الذي تمر به الأمة، فضلاً عن أنه يعبر عن موقف واضح للخروج من مأزق العمالة والتطبيع مع أعداء الأمة الذي انقادت خلفه العديد من الأنظمة العميلة.

تخللت الفعالية، قصيدة للشاعر أيوب الحشاش عبرت عن أهمية الصرخة في استنهاض الأمة لمواجهة مشاريع قوى الاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا