رسالة اليمن الى العالم

في خرق واضح للهدنة.. طيران العدوان يشن غارة على مديرية المطمة بمحافظة الجوف

يمانيون/ الجوف

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس، غارة على مديرية المطمة بمحافظة الجوف في خرق واضح للهدنة الإنسانية والعسكرية المعلنة.

وارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها، أمس الأربعاء، 114 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروق العدوان تمثلت في 35 خرقاً بتحليق الطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، حجة، الجوف، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود.

ورصد خرق بضربة جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع لقوى العدوان، على منازل المواطنين في منطقة حبيل السماعي بمديرية قعطبة في الضالع ونتج عنه استشهاد مواطنين اثنين، مبيناً أن مرتزقة العدوان استحدثوا تحصينات في محيط مدينة مأرب.

وأشار المصدر إلى أنه تم تسجيل 17 خرقا بقصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان، حيث استهدف المرتزقة بقصف صاروخي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء في محافظة مأرب.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً لمرتزقة العدوان استهدف مواقع الجيش واللجان في الجهة الشرقية والجبل الأحمر في الحوامرة بمحافظة تعز، فيما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في حرض بمحافظة حجة.

واستهدف قصف مدفعي مكثف لعناصر المرتزقة، مواقع قوات الجيش واللجان في قمامة الغاوية بمحافظة صعدة، كما تم استهداف مواقع الجيش واللجان في منطقة جيزان وميمنة البقاع في منطقة نجران.

كما أكد المصدر تسجيل 60 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة صعدة وجبهات الحدود.

قد يعجبك ايضا