رسالة اليمن الى العالم

اجتماع برئاسة محافظ مأرب لمناقشة تعزيز الأداء الخدمي وجهود التحشيد

يمانيون/ مارب

ناقش اجتماع موسع برئاسة محافظ مأرب علي محمد طعيمان ، اليوم الأربعاء ، المواضيع المتصلة بتحسين الأداء الخدمي والإداري وجهود التحشيد على مستوى المديريات.

واستعرض الإجتماع، الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات، تقارير عن أداء وخطط وبرامج المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية وسير أنشطة الدورات الصيفية، وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تحسين الأداء ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين الأداء العام وفقاً للموجهات العامة للرؤية الوطنية وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وشدد على أهمية، العمل بروح الفريق الواحد و التنسيق المستمر بين المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية في المديريات لما من شأنه تعزيز الصمود والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة وتوفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

وحث محافظ مأرب على تضافر الجهود للحشد للجبهات والعمل على انجاح برامج المدارس والدورات الصيفية والدفع بالطلاب للالتحاق بها بما يسهم في تعزيز وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأثري الاجتماع بالعديد من المناقشات وأقر عدد من الإجراءات المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات وتنمية الإيرادات المحلية، والنهوض بالقطاع الزراعي والتحشيد لرفد الجبهات ودعم أنشطة المدارس الصيفية.

قد يعجبك ايضا