رسالة اليمن الى العالم

وزير التربية والتعليم يتفقد المراكز الصيفية بذمار

يمانيون/ ذمار

تفقد وزير التربية والتعليم يحيي بدرالدين الحوثي ومعه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم الأربعاء، سير العمل والدراسة في المدارس الصيفية بمدينة ذمار.

حيث اطلع وزير التربية والتعليم، على أنشطة المراكز الصيفية، واستمع من القائمين على المدارس الصيفية، إلى شرح حول أنشطة الدورات والمدارس الصيفية.

وخلال الزيارة أشاد الوزير، بجهود التربويين في إنجاح وتنفيذ مختلف الانشطة في المدارس الصيفية والإقبال الواسع عليها، لافتا إلى أهمية الدورات، والمدارس الصيفية في تعليم النشء والشباب علوم الدين وحفظ القرآن الكريم وتحصينهم، وإكسابهم المعارف والمهارات العلمية في مختلف المجالات.

إلى ذلك حضر وزير التربية والتعليم ومحافظ ذمار عرضاً كشفياً لطلاب المدارس الصيفية بمدينة ذمار، حيث أشاد وزير التربية بتنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب المدارس الصيفية بذمار.

وأكد أهمية المدارس الصيفية في تنمية قدرات النشء والطلاب وإبراز المبدعين والموهبين وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

ومن جانبه أكد محافظ ذمار أن “أن بناء الإنسان ركيزة أساسية لتطور وتقدم الشعوب”، لافتاً إلى أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية والمعارف العملية والرياضية سيكون لها الدور الكبير مستقبلاً في التصدي للمؤامرات والتحديات التي تواجهها الأمة.

وأكد أهمية تعاون الجميع لإنجاح أنشطة المدارس الصيفية وفقا للخطة، مشيداً باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الوزارة والمحافظة بالمدارس والدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا