رسالة اليمن الى العالم

البطش: عواودة كشف بمعاناته ضعف وهشاشة منظومة القيم الإنسانية الدولية والغربية

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، أن معاناة الأسير خليل عواودة وصموده وإضرابه عن الطعام كشفت ضعف وهشاشة منظومة القيم الإنسانية الدولية والغربية التي ظلت تتفرج على معاناته المستمرة منذ 111 يوم من الاضراب المفتوح عن الطعام.

وفي تصريح صحفي نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، قال البطش “إننا إذ نعبر عن اعتزازنا بالبطل خليل عوادة وبكل أسرانا الأبطال لنؤكد أننا خلفه داعمين ومساندين لكل الخطوات التي اتخذها وتتخذها الحركة الأسيرة في مواجهة صلف إدارة مصلحة السجون الصهيونية ومحاولات الشاباك كسر قرار الحرية في صدور الأحرار وفي مقدمتهم البطل خليل عواودة – ورائد ريان فمعركة التحرير مفتوحة ومقتضيات الصراع تستدعي اسناد وطني للحركة الاسيرة”.

وحيا الأسير البطل خليل عواودة على انتصار إرادته وقراره الذي اتخذه بالإضراب عن الطعام رفضا للاعتقال الإداري البغيض الذي يشكل ومازال إرثا بريطانياً لاستمرار معاناة الشعب الفلسطيني البطل منذ نشأة الكيان الصهيوني على أرض فلسطيني بقرار أممي ظالم.

وتابع: “لقد قاتل خليل بإرادته وبأمعائه الخاوية وحقق إنجازا جديدا لصالح قضية الأسرى نفتخر به ويفتخر به الشعب الفلسطيني ومعنا أحرار العالم في كل مكان”.

ودعا إلى محاسبة الاحتلال على التعسف الذي يمارسه بحق الأسرى الأبطال.. مجدداً العهد للأسرى على مواصلة الطريق حتى تحريرهم جميعا من قيود الاحتلال الصهيوني.

قد يعجبك ايضا