رسالة اليمن الى العالم

المحويت.. تدشين توزيع مشروع أضاحي العيد

يمانيون/ المحويت

دشنت الوحدة الاجتماعية بمحافظة المحويت اليوم الاربعاء، مشروع أضاحي العيد للفقراء والمحتاجين والمساكين والجرحى وأسر الشهداء.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة حسين عركاض، إلى أن مشروع أضاحي العيد، يأتي ضمن مشروع التكافل الاجتماعي، لدعم أسر الشهداء والأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأوضح أنه سيتم توزيع 250 رأساً من المواشي، لأسر الشهداء التي قدّمت فلذات أكبادها فداءً للوطن وأمنه واستقراره ودعم الأسر المحتاجة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار.

وثمن الوكيل عركاض دور الوحدة الاجتماعية في رعاية وكفالة أسر وأبناء الشهداء والمرابطين والفقراء والمحتاجين وكل من ساهم ودعم في المشروع، داعياً المؤسسات والمنظمات الإنسانية وفاعلي الخير بالمحافظة إلى تبني مثل هذه المشاريع ومساعدة الفقراء والمحتاجين وتلمس احتياجاتهم لإحياء مبدأ التكافل المجتمع.

وفي التدشين بحضور مدير مديرية الرجم راشد مروان، أشاد مدير مؤسسة الشهداء في المحافظة عبدالقدوس الحاكم، بدور الوحدة الاجتماعية في توزيع أضاحي العيد لأسر الشهداء والمحتاجين واختيار المستفيدين من الحالات الأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في رعاية أسر الشهداء وإكرامهم واستحضار معاني التضحية والفداء، وروحية الجهاد التي جسدوها دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا