Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان السعودي الامريكي يدمر عشرات المنازل بتعز

يمانيون../
عاود طيران العدوان السعودي الأميركي اليوم الاحد 17 يناير 2016 ، شن غاراته على عدد من أحياء مدينة تعز ومواقع متفرقة بمدينة المخا الساحلية، مستهدفا منازل وعمارات سكنية، أسفرت عن ضحايا مدنيين وتدمير منازل.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز  أن طيران العدوان استهدف بسلسلة غارات أحياء الحرَّير والسلال جنوب شرق المدينة، كما استهدف منشآت التموين في حي الجحملية ما أدى إلى تضرر عشرات المساكن والمنشآت الحكومية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارة عمارة سكنية في وادي صالة ما أدى إلى تدمير أجزاء منها، وتضرر عشرات المنازل والمباني المجاورة والسيارات.

وفيما لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على ميناء المخا .. استهدف في وقت مبكر من فجر اليوم بسلسلة غارات منطقة الحرّير وعصيفرة وشارع الخمسين ما أدى إلى تضرر عشرات المنازل.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم الانسانية وتعمده في قصف الأحياء السكنية والقرى وتدمير منشآت البنية التحتية .. داعيا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية الإنسانية إلى تحمل مسؤوليتها إزاء حرب الابادة التي يشنها تحالف العدوان السعودي الاميركي على الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا