Herelllllan
herelllllan2

إقرار تشكيل غرفة عمليات مشتركة من وزارتي الكهرباء والداخلية والنيابة لإعادة تنظيم عمل المولدات الخاصة وتحديد التعرفة الموحّدة في الفواتير

إقرار تشكيل غرفة عمليات مشتركة من وزارتي الكهرباء والداخلية والنيابة لإعادة تنظيم عمل المولدات الخاصة وتحديد التعرفة الموحّدة في الفواتير

يمانيون/ صنعاء

أقر اجتماع في صنعاء، اليوم، برئاسة وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور محمد أحمد البخيتي، تشكيل غرفة عمليات مشتركة من وزارتي الكهرباء والداخلية والنيابة العامة؛ لإستقبال شكاوى المواطنين حول بيع الطاقة الكهربائية للمستهلكين بالأسعار المعقولة، وبما لا يضر بالمستهلك والمستثمر.

وفي الاجتماع، الذي ضم مدير عام القيادة والسيطرة في وزارة الداخلية اللواء علي حسين الحوثي ومدراء غرف عمليات مكتب النائب العام ووزارة العدل وهيئة التفتيش القضائي ووزارة الكهرباء، أشاد وزير الكهرباء بمستوى التعاون والتنسيق القائم فيما بين وزارتي الكهرباء والداخلية والنيابة فيما يخص إعادة تنظيم عمل المولدات الخاصة.

وأكد الدكتور البخيتي أن الوزارة سيكون من أولويات مهامها القادمة تعزيز الشراكة مع المستثمرين في مجال الطاقة الشمسية والبديلة، وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وبما يضمن تحديد التعرفة الموحّدة في الفواتير.

فيما أشاد مدير القيادة والسيطرة في وزارة الداخلية بجهود وزارة الكهرباء المبذولة في إعادة تنظيم عمل المولدات الخاصة.. مؤكدا استعداد الأجهزة الأمنية التعاون لضبط المخالفين من ملاك المولدات الخاصة، وكل ما يكفل تطبيق اللوائح والقوانين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com