رسالة اليمن الى العالم

شباب اليمن يحققون أكبر فوز بتاريخ التصفيات الأسيوية ويستعدون للمواجهة الكبرى

حقق المنتخب اليمني للشباب أكبر فوز في تاريخ التصفيات الأسيوية المقاومة في دولة لاوس في المباراة التي جمعته مع منتخب غوام ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائي كأس آسيا مساء أمس الجمعة وذلك بنتيجة (10 أهداف مقابل هدف )

وبهذا الفوز الكبير تحتل المنتخب الوطني المركز الثاني بسبع نقاط خلف المتصدر اليابان والذي أكتسح شباك فلسطين بثمانية أهداف دون رد .

وأنهى منتخب الشباب اليمني الذي يقوده المدرب الوطني محمد النفيعي، الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف لهدف، أحرز أهداف اليمن قاسم الشرفي هدفين وعمار القباطي ومحمد الدمبر ..

وفي الشوط الثاني أحرز نجوم سبأ ستة أهداف، حيث أضاف قاسم الشرفي هدفه الشخصي الثالث له والخامس للمنتخب، وسجل زكريا طفطوف هدفين، ومحمد راضي ومحمد دمبر ومحمد ناجي. لينتهي اللقاء بهذه النتيجة العريضة .

ويستعد المنتخب الوطني لخوض المواجهة الكبرى يوم الاثنين القادم أمام اليابان في ختام التصفيات التمهيدية في محاولة للتأهل إلى نهائي البطولة ..

وبحسب الجدول من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة الـ12 من ظهر الاثنين المقبل ..تمنياتنا لمنتخبنا الشاب النصر والعودة سالماً غانما ..

قد يعجبك ايضا