رسالة اليمن الى العالم

حركة الجهاد: المعركة على القدس مستمرة مع العدو الصهيوني

يمانيون../

اكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، أن المعركة على القدس والأقصى مستمرةٌ ومفتوحةٌ مع العدو الصهيوني مما يتطلب موقفاً عربياً وإسلامياً من كافة الشعوب المسلمة لحماية المسجد.

ونقلت وكالة (فلسطين اليوم) عن القيادي عضو المكتب السياسي للحركة، خالد البطش في حوار له بمناسبة الذكرى الـ 35 للحركة :” أن الانطلاقة الجهادية المباركة شكَلَت إضافةً نوعية للمقاومة على الساحة الوطنية والإسلامية، فكانت دوماً عنواناً للوحدة وللمقاومة والجهاد”.

وأضاف البطش :”أن الذكرى الـ 35 للحركة تأتي هذا العام بطعم الدم والشهادة ابتداء بمعركة وحدة الساحات واستشهاد قيادات السرايا”.

وشدد على أهمية، استمرار الرباط في ساحات الاقصى من قبل أهلنا في الداخل الصامد 48 وأهلنا بالقدس والضفة المحتلة لإفشال هذه المخططات.

وأكد القيادي البطش، على المضي قدماً في خيار المقاومة والجهاد ضد الاحتلال وعلى الرفض المطلق لخيار التسوية والاعتراف بالعدوالصهيوني وكل سبيل يؤدي لإعطائه شرعية على أرض فلسطين.

كما جدد القيادي البطش، إدانته لكل أشكال التطبيع العربي الرسمي مع هذا العدو، مؤكدين على أنه كان وما يزال هو العدو المركزي للأمة العربية والإسلامية، وأنه لا يجوز استبداله أو صناعة عدو بديل وهمي له أو إقامة الأحلاف الأمنية والعسكرية معه.

قد يعجبك ايضا