Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية في إب احتفاء بالمولد النبوي

يمانيون/ إب

شهدت محافظة إب، اليوم، مسيرة طلابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي المسيرة، التي نظّمها مكتب التربية في المحافظة وانطلقت من أمام إستاد إب الرياضي إلى أمام بوابة المحافظة، رفع الطلاب لافتات معبّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وردد المشاركون شعارات وهتافات تؤكّد التمسك بالمنهج النبوي القويم، واتباع أوامر المصطفى -عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام- بما يعيد للأمة مجدها وعزتها.

وأكد محافظ إب عبد الواحد صلاح، خلال استقبال المسيرة أمام مبنى المحافظة، أن إحياء ميلاد رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- هو إحياء للقيم والمبادئ والرحمة في وعي الأمة.

وأوضح المحافظ صلاح، بحضور عضوي مجلس النواب علي الزنم وأحمد النزيلي ووكيل المحافظة يحيى القاسمي ومستشار المحافظة عمار بدر الشعيبي، أنه لا يوجد مقام أو احتفال، أكرم من سيّد الأولين والآخرين محمد رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في الاحتفالية الكبرى في الـ12 من ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم بقوة ارتباط اليمنيين وحبهم لرسول الله محمد – صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

من جهته، أشار مدير مكتب التربية في المحافظة، محمد درهم الغزالي، إلى أن طلاب المحافظة يحتفلون بهذه المناسبة الدينية الجليلة ويرسمون صورة تجسّد عُمق العلاقة والارتباط بالرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام.

وأكد أن الشعب اليمني سيحقق كل ما يصبو إليه من تطوّر وازدهار بتمسكه بهويته الإيمانية وأعلام الهدى في ظل تحرّكهم الجاد والمسؤول.

وأكد المشاركون في المسيرة أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء لله ورسوله، والتمسك بالمنهج المحمّدي، وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

ودعا البيان أبناء إب إلى المشاركة في الاحتفال بمولد النور، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج وتجهيز قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.

شارك في المسيرة نائب مدير مكتب التربية، محمد لطف المتوكل، ومسؤول الوحدة التربوية، عبد الله حسين الشامي، ومديرا مكتب التربية في مديريتي الظهار، عصام البرح، والمشنة، هشام الصليحي، وقيادات مكتب التربية.

قد يعجبك ايضا