Herelllllan
herelllllan2

مدير مكتب رئاسة الجمهورية يشارك في مهرجان خطابي حاشد في مديرية السبرة بإب إحياء للمولد النبوي

يمانيون/ إب

شارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم، في مهرجان خطابي بمدينة السبرة محافظة إب، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان الذي حضره محافظ إب عبد الواحد صلاح وعضو مجلس النواب أمين مخارش ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي ووكيل المحافظة عبدالواحد المروعي ومستشار المحافظة عمار الشعيبي، أكد حامد أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة صاحبها عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة بما يجسد حب وولاء اليمنيين لرسول الله والتمسك بنهجه القويم.

ولفت مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى أن هذه الفعاليات والاحتفالات بذكرى مولد سيد الخلق تعد تجديدا للعهد والولاء للرسول الأعظم.

وأشار إلى أن الاستعداد الكبير لإحياء هذه المناسبة، يؤكد اعتزاز الأمة بالانتماء إلى الإسلام والحب الصادق لنبي الهدى والقدوة الحسنة.

من جانبه أشار عضو مجلس النواب أمين مخارش والناشط الثقافي حمود الأهنومي إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي الأكرم محطة انطلاق لمولد جديد لأمة قوية.

ولفت إلى أن أهل اليمن يحيون هذه المناسبة العظيمة لارتباطهم بالرسول الأعظم الذي وصفهم بأنهم أهل المدد، وأرق قلوبا وألين أفئدة.

فيما أوضح عضو اللجنة الرئاسية إبراهيم الديلمي، أن إحياء هذه الذكرى العظيمة على نطاق واسع تأكيد على تمسك الشعب اليمني بالنبي وإغاضة الأعداء.

وأشار إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من حب وتعظيم من خلال إحيائهم لذكرى مولده صلوات الله عليه وعلى آله.

بدوره اعتبر الناشط الثقافي يحيى اليوسفي، ذكرى المولد النبوي، أهم مناسبة دينية ومحطة توعوية لتعزيز الولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. مؤكداً أهمية الاحتفاء بها لترسيخ المفاهيم والمبادئ والقيم التي جاء بها الرسول الأعظم.

حضر الفعالية مديرا المديرية عادل الشعيبي وفرع هيئة حماية البيئة الدكتور ناجي النهمي ومشايخ وأعيان ووجهاء مديرية السبرة.

قد يعجبك ايضا