Herelllllan
herelllllan2

سلامي: لن نسمح لأي شخص بتعكير صفو الشعب الإيراني وسنشهر سيفنا بوجه العدو

سلامي: لن نسمح لأي شخص بتعكير صفو الشعب الإيراني وسنشهر سيفنا بوجه العدو

يمانيون../

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن بلاده لن تسمح لاي شخص بتعكير صفو أبناء الشعب الإيراني.. لافتاً إلى أن الذين لا يستطيعون رؤية تقدم إيران الإسلامية في العالم، يقومون بزرع بذور الفتنة في نفوس الشباب.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، اليوم الخميس عن اللواء سلامي في تصريح له، قوله: يوجد عداء مستمر يكنه الأعداء وزعماء الاستكبار للجمهورية الإسلامية الإيرانية، ونلاحظ أن الذين لا يستطيعون رؤية تقدم إيران الإسلامية في العالم، يقومون بزرع بذور الفتنة في نفوس الشباب، وحتى اليوم يحتفلون بخسارة المنتخب الإيراني لكرة القدم في البلاد نيابة عن هؤلاء الأعداء، رغم أن ذلك ليس مهما بالنسبة لنا.

وأضاف: إن “مجد وعظمة أي بلد يرتكز على أمنه، والعدو يقوم باستهداف ذلك ولا يريد أن ينعم الشعب بالراحة والهدوء وهو مستاء من رخاء الشعب الإيراني”.

وجدد اللواء سلامي تأكيده على أن جذور استياء العدو هي أنه لا يستطيع رؤية تقدم إيران الإسلامية.. قائلاً: نعتقد أن الأمن يجب أن يرافقه التقدم والراحة والهدوء، ونحن نسعى في هذا المسار.

وشدد القائد العام لقوات الحرس الثوري على وقوف قواته إلى جانب الشعب الإيراني وهذا النظام والوطن حتى آخر قطرة دم لديها.. قائلاً: “سنشهر سيفنا بوجه أعداء إيران الإسلامية بمواكبة الشباب المخدوع”.

قد يعجبك ايضا