Herelllllan
herelllllan2

زيارات ميدانية لأسر الشهداء في مديرية الثورة بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

زار أعضاء مجلسي النواب أحمد الحاج والشورى أحمد الضفري ومحمد المصري وهاشم السقاف وعضو رابطة علماء اليمن القاضي إبراهيم البنوس، اليوم، أسر الشهداء في مديرية الثورة بأمانة العاصمة في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارات، نقل أعضاء مجلسي النواب والشورى، ومعهم قيادات محلية وتنفيذية ولجان مجتمعية، تحيات قائد الثورة لأسر الشهداء، وسلّموا لها هدايا رمزية وعينيّة مقدّمة من هيئة رعاية أسر الشهداء، وفاءً وعرفانا بتضحيات ذويهم في ميادين العزة والكرامة ومواجهة العدوان.

وأكد الزائرون أن هذه الزيارات تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام ورعاية أسر الشهداء، وتلمس احتياجاتها، تكريماً ووفاءً لذوي الشهداء.. مجددين العهد والوفاء للشهداء والمضي قُدما على دربهم وخطاهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأشاروا إلى أن كل أسرة شهيد أسهمت وقدّمت لبنة في بناء صرح الإسلام الشامخ، وأن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وقوة للشعب اليمني في مواجهة قوى الطاغوت والعمالة والارتزاق.. لافتين إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالشكل الذي يليق بمكانة الشهداء، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.

بدورهم، عبّر أقارب وأسر الشهداء عن سعادتهم باهتمام القيادة الثورية وزيارات القيادات المحلية والاجتماعية لهم.. مؤكدين تقديم المزيد من العطاء والمضي على دروب الشهداء وخطاهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي السياق ذاته، نظّم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة في مديرية الثورة فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٤هـ.

وفي الفعاليات، التي أحياها كوكبة من العلماء والناشطين الثقافيين، أكدوا على عظمة المناسبة والمكانة التي حظي بها الشهداء وما قدّموه من تضحيات جسيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

وأشاروا إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتخليد مآثر وبطولات الشهداء، والاهتمام بأسرهم ورعايتها بشكل مستمر، واستلهام الدروس منهم، والمضي على دربهم في العطاء والتضحية لمواجهة العدوان.

وأشاد العلماء والناشطون بمواقف وتضحيات الشهداء الذين سطروا أنصع البطولات.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بالسير على نهجهم، واستمرار العطاء للدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

حضر الفعاليات قيادات ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال وأبناء مديرية الثورة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com