Herelllllan
herelllllan2

قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات بالضفة وتشتبك مع مقاومين بمخيم بلاطة

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات ليلية في بعض المناطق، فيما اعتقلت القوات عددا من الفلسطينيين بعد أن اشتبكت مع مجموعة من المسلحين في مخيم بلاطة قرب نابلس.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت عددا من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات العدو.

في محافظة نابلس، اقتحمت قوات خاصة مخيم عسكر وحاصرت أحد المنازل، واعتقلت قوات الاحتلال ناصر خميس عبد الله وهشام عواد أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة من داخل المنزل الذي حاصرته، وانسحبت وسط إطلاق نار تجاهها.

واندلع اشتباك مسلح شمال مخيم بلاطة أثناء انسحاب قوات الاحتلال من جهة شارع الزيوت.

وأفاد شهود عيان، بأن مجموعة من المسلحين أطلقت النار تجاه قوات الاحتلال على حاجز بيت فوريك.

واقتحمت قوات العدو تقتحم أحد المنازل بسلفيت بالبلدة القديمة وفتشته وعاثت خرابا في محتوياته.

ومن محافظة الخليل، اعتقلت قوات العدو 8 شبان من بلدة بيت أمر، وهم: الشقيقين مهند ومهدي عوض، ومروان صبارنة وبلال عوض وعمر الصليبي وحمزة أبو ماريا ووسيم بحر وجميل أبو عياش.

كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني كرم أبو شملة عقب اقتحام منزله في بلدة يعبد قضاء جنين.

وفي ساعات متأخرة من الليل، أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات العدو شمال الخليل، فيما اقتحمت قوات أخرى، مقر نادي أبناء القدس بالبلدة القديمة، وقمعت الشبان المتواجدين فيه.

واندلعت مواجهات مع قوات العدو المتمركزة في البرج العسكري المقام على مدخل مخيم العروب، حيث أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب الفلسطينيين ومنازلهم.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق إثر إطلاق قنابل الغاز عليهم من جنود العدو الصهيوني، حيث تم علاجهم ميدانيا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com