Herelllllan
herelllllan2

شرطة مرور محافظة إب تدشن حملة التوعية المرورية “واقصد في مشيك”

شرطة مرور محافظة إب تدشن حملة التوعية المرورية “واقصد في مشيك”

يمانيون|

دشنت شرطة مرور محافظة إب، اليوم، حملة التوعية المرورية تحت شعار “واقصد في مشيك”، تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة المرور والتي تستمر شهراً كاملاً.

 

وتهدف الحملة إلى رفع الوعي المجتمعي بالتعليمات والإرشادات المرورية، وتفعيل دور المشاركات المجتمعية في تكريس سلوك الوعي المروري والمسؤولية الجماعية في تحقيق السلامة والانضباط المروري للحد من الحوادث والخسائر البشرية والمادية.

 

وخلال التدشين، بحضور مساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، أشار وكيل المحافظة لشؤون النقل والسياحة الشيخ حارث المليكي، إلى أهمية حملة التوعية في أوساط المجتمع، للإسهام في خلق وعي مجتمعي بقواعد وآداب المرور، مؤكدا على رجال المرور استشعار المهام المناطة بهم في الحفاظ على السلامة العامة، وتنظيم حركة السير تلاشيا للازدحامات المرورية، وضبط المخالفين.. لافتا إلى أن جهود رجال المرور في ظل عدم وجود مرتبات ونفقات تشغيلية كافية، عملاً لا يقل عن المرابطة في الجبهات.

 

من جانبه، أشار مدير شرطة مرور المحافظة العقيد خالد انعم، إلى أهمية تعزيز الوعي المروري للإسهام في تجنيب الخسائر في الأرواح والممتلكات الناجمة عن الحوادث المرورية، منوها إلى أهمية تفعيل التوعية المرورية وتعريف مُستخدمي الطرق بآداب وقواعد المرور، حاثا الجميع على الالتزام بها حفاظا على سلامة الأرواح والمُمتلكات، كون حوادث السير أصبحت خطرا يؤرِق المجتمع.

 

ولفت العقيد انعم إلى أهمية تحلى رجل المرور بالصبر والانضباط، والعمل وفق منظومة متكاملة ومتابعة تنفيذها وتحديد مناطق الازدحام في المحافظة. مشددا على ضرورة تضافر الجميع للمشاركة في إنجاح الحملة ودعم جهود رجال المرور في الارتقاء بالخدمات المرورية وتعزيز السلامة المرورية.

 

حضر التدشين مدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة الرائد عبد القدوس السادة، وعددا من ضباط وأفراد شرطة مرور المحافظة.

قد يعجبك ايضا