Herelllllan
herelllllan2

نقابة سائقي النقل الثقيل بالحديدة تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

نقابة سائقي النقل الثقيل بالحديدة تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ الحديدة

نظمت نقابة سائقي النقل الثقيل بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، تطرق المحافظ، محمد عياش قحيم، إلى ثمار المشروع الذي أسسه الشهيد القائد بهدف إنهاء مشروع الوصاية على القرار السيادي في اليمن والوقوف بوجه جبابرة الظلم والطغيان وإعلاء راية الجهاد في سبيل الله.

وأشار إلى التضحيات التي قدمها الشهيد القائد تأسيسًا لمشروعه القرآني ، متوها بعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمة العربية والإسلامية، وما أشار إليه خلال محاضراته ودروسه من قراءات عن أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني.

فيما استعرض وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، المبادئ التي حملها الشهيد القائد وأرساها في مسيرته باعتبارها مسيرة تنويرية نهضوية أخلاقية واقعية تلامس احتياجات المجتمع وفق مشروع حضاري تنموي يستند إلى القرآن الكريم.

ونوه بدور القيادة الثورية التي تعمل على ربط الأمة اليمنية بالقرآن الكريم والعودة الصادقة لكتاب الله الذي يمثل مشروع عزة وفلاح في الدنيا والآخرة ومواجهة أعداء الانسانية.

وأشاد قحيم والبشري في كلمتيهما بدور نقابة سائقي النقل الثقيل وجهودها في ظل تداعيات المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن، مؤكدين الحرص على مساندة النقابة ومعالجة أي اشكالات وعوائق تواجه سير نشاطها.

من جانبه حث نائب رئيس وحدة العلماء، الشيخ علي صومل، على العمل بمسئولية والتحرك من خلال مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين لمواجهة التحديات والأخطار التي تحاصر الأمة وتهدد هويتها الإيمانية.

بدوره لفت رئيس نقابة النقل الثقيل، عبد الحافظ الجاهلي، إلى دلالات إحياء هذه الذكرى وأهميتها لاستحضار مواقف الشهيد القائد وترسيخ الصمود والتضحية من دروسه ومشروعه المناهض لأعداء الأمة الاسلامية.

من جهته أشار مدير حركة نقابة النقل، صالح أحمد، إلى الانتكاسات التي مُني بها أعداء اليمن ونجاح مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رغم ما تعرض له من تحديات وظلم في طريق استنهاض الأمة ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من قيادات المحافظة وأعضاء ومنتسبي نقابة سائقي النقل الثقيل، قصيدتان، عبرتا عن إحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية التي جسدها الشهيد القائد في حياته ومشروعه القرآني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com