Herelllllan
herelllllan2

نزول ميداني لحماية الثروة الحيوانية ومنع ذبح إناث وصغار المواشي بمحافظة الحديدة

نزول ميداني لحماية الثروة الحيوانية ومنع ذبح إناث وصغار المواشي بمحافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

نفذ فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة الحديدة، اليوم بالشراكة مع اللجنة الزراعية، نزولا ميدانيا ضمن الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية ومنع ذبح إناث وصغار المواشي.

استهدف النزول أسواق ومحلات بيع اللحوم والمطاعم بمديريات الميناء والحوك والحالي، لضبط المخالفات الخاصة بذبح إناث وصغار المواشي، بهدف تنمية وحماية الثروة الحيوانية والحد من استنزافها.

وأوضح مدير فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة عبدالله الشريف، أنه تم ضبط خمس مخالفات في إطار الجهود الهادفة لمنع ذبح صغار واناث المواشي وإشراك الفئات المستهدفة في المسئولية لحماية الثروة الحيوانية وتجسيد توجيهات قيادة الدولة بالعمل على تنميتها.

وأكد الحرص على التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والسلطات المحلية في المديريات وأجهزة الأمن لتعزيز جهود الرقابة الميدانية لمكافحة ظاهرة ذبح إناث وصغار المواشي والعمل على تنمية هذا القطاع والنهوض به بما يسهم في تعزيز دوره لتحقيق الأمن الغذائي.

فيما شدد مدير مكتب الخدمات الزراعية بالمحافظة حسن الطشي، بأنه لن يتم التهاون في تنفيذ الإجراءات القانونية تجاه تهريب وذبح صغار واناث المواشي وكذا تطبيق الاشتراطات الصحية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com