Herelllllan
herelllllan2

الرئيس الإيراني: الحكومة ستتغلب على المشاكل وستهزم الأعداء

يمانيون../

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، أن حكومته ستتغلب على المشاكل من خلال الاعتماد على يقظة الشعب كدعم أساسي لها وستهزم الأعداء.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم الأربعاء، عن السيد رئيسي، قوله: إن الثورة الإسلامية هي ثورة ذات طابع ثقافي.. داعياً إلى تنفيذ وتحقيق الأهداف الرئيسية للثورة الإسلامية وخطابها.

وطالب جميع المعنيين بالشؤون الثقافية للبلاد، وخاصة رجال الدين الثوريين واليقظين، بتحمل مسؤولياتهم الثقيلة في النهوض بخطاب الثورة.

ولفت إلى أوجه القصور والضعف في الأداء الثقافي في السنوات الماضية.. مؤكداً أن جميع المؤسسات التربوية والعلمية والثقافية، بما في ذلك المجلس الأعلى للثورة الثقافية، هي المسؤولة عن النهوض بالشؤون الثقافية، وعلى أهمية دور المساجد وأئمتها، والمعسكرات الثقافية في تعزيز القيم الثورية والثقافية.

واعتبر السيد رئيسي أن نسبة 60٪ من التقدم المحرز في تنفيذ شبكة المعلومات الوطنية من الإجراءات المهمة التي اتخذتها الحكومة الـ13.. معبراً عن أمله في أنه مع استكمال هذه الشبكة الوطنية في المستقبل القريب، سيستفيد الشعب الإيراني من خدمات أفضل وأكثر موثوقية.

واختتم الرئيس الإيراني حديثه بالقول: ” إنّ الحكومة ستتغلب على المشاكل وتهزم الأعداء مرة أخرى بالاعتماد على يقظة الناس كدعم أساسي لها”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com