Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة “أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ” بمحافظة مأرب لتجهيز وتنظيف بيوت الله استقبالاً لشهر رمضان المبارك

يمانيون/ مأرب

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة مأرب اليوم، حملة ” أن طهرا بيتي ” لتجهيز وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك 1444ھ.

وفي التدشين بمسجد أويس القرني بمديرية العبدية، أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان إلى أهمية الحملة لخدمة بيوت الله والعمل على تنظيفها وتجهيزها لاستقبال الشهر الفضيل.

وأكد أن تدشين الحملة من جامع الصحابي الجليل أويس القرني لما يحمله من دلالات تاريخية ومكانة في نفوس أبناء المحافظة.. حاثاً الجميع على ضرورة التفاعل مع الحملة وإنجاحها.

بدوره أكد عضو مجلس الشورى محمد بلغيث، على مسؤولية الجميع في الاهتمام بالمساجد وتهيئتها والحفاظ على ما تحتويه من مصاحف لتعزيز ارتباط المجتمع بهدى الله والثقافة القرآنية.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد علي السقاف، أن الحملة تستهدف تنظيف كافة المساجد في المديريات المحررة وتجهيزها استعداداً لشهر رمضان المبارك.

ولفت إلى أن تدشين الحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي حث المجتمع على مساندة الأوقاف في رعاية المساجد ونظافتها والاهتمام بها.

في حين أكد مديرية العبدية محمد الثابتي ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد، أهمية تعاون الجهات الرسمية والمجتمعية مع جهود هيئة الأوقاف في تنفيذ حملة “أن طهرا بيتي”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com