Herelllllan
herelllllan2

تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة بمديرية عنس محافظة ذمار

تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة بمديرية عنس محافظة ذمار

يمانيون|

دشن وكيل محافظة ذمار الأخ عباس العمدي ومدير عام مديرية عنس الشيخ أحمد المصقري ومدير مكتب التربية بمديرية عنس الأستاذ صالح الشعوبي وعضو اللجنة الفرعية بالمحافظة مشرف المديرية الأستاذ عبد اللطيف الخلقي اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية بمديرية عنس، بزيارة المراكز الاختبارية بمدرسة مسعد عمران بالرباط والميثاق بحنض والنصر بذمار القرن.

اطلع الزوار خلال التدشين على سير الاختبارات وعبروا عن شكرهم للقائمين على الاختبارات من اللجنة الفرعية. ورؤوسا اللجان والملاحظين على ما يبذلونه من جهودهم الجماعية في تنظيم وانجاح الاختبارات.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية الشعوبي على حرص مكتب التربية لإنجاح اختبارات الشهادة العامة في إطار سعيها المستمر لتجويد مخرجات العملية التعليمية لضمان بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على بناء الغد المشرق الذي ينشده الشعب اليمني.

وأهاب مدير المديرية المصقري بالجميع إلى ضرورة استشعار مسؤولياتهم لضمان إنجاح الاختبارات باعتبارها مسؤولية وطنية توجب تضافر الجهود في سبيل النهوض بالعملية التعليمية، مثمناً جهود كل من أسهم في انجاح الاختبارات والعملية التعليمية.

وأشاد الزوار بجهود كافة التربويين واستمرارهم في تأدية رسالتهم التعليمية متجاوزين الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

هذا وقد جرت الاختبارات في جميع المراكز الاختبارية للشهادة الأساسية بمديرية عنس في أجواء ملائمة ومهيأة ولم تسجل اختلالات .

إلى ذلك اطلع الوكيل العمدي برفقة الوفد الزائر على سير الدراسة في مدرسة الإمام علي الصيفية بحنض وتفقدوا أحوال الطلاب والعاملين في المدرسة واستمعوا من الطلاب والعاملين عن انطباعاتهم وأراءهم حول سير الدارسة في المركز الصيفي. وفي ختام الزيارة قدم الزوار الشكر والتقدير للجهود الذي يبذلها العاملين في المدرسة الصيفية متمنين لهم التوفيق والسداد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com