Herelllllan
herelllllan2

وزير الشباب يدشن تسليم الملابس والمستلزمات الرياضية للدورات الصيفية بأمانة العاصمة

وزير الشباب يدشن تسليم الملابس والمستلزمات الرياضية للدورات الصيفية بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

دشن وزير الشباب والرياضية، رئيس اللجنة العليا للدورات الصيفية محمد المؤيدي، اليوم الخميس، تسليم الملابس والمستلزمات الرياضية للدورات الصيفية المفتوحة والنموذجية والمغلقة بمديريات أمانة العاصمة.

وأكد وزير الشباب أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية وتنفيذ المسابقات التنافسية في إطار كل مدرسة وفيما بين المديريات وعلى المستوى المركزي للمحافظات.

كما اطلع وزير الشباب والرياضة على سير الأداء في مكتب الوزارة بأمانة العاصمة، واستمع من مدير المكتب عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف، إلى شرح عن المهام الإدارية والفنية التي يضطلع بها المكتب، خاصة ما يتعلق ببرامج وأنشطة الدورات الصيفية، ودوره في إنجاحها.

وحث الوزير المؤيدي، على تضافر جهود مكتب الشباب وبقية الجهات ذات العلاقة لإنجاح الدورات الصيفية وتهيئة البيئة المناسبة لاستيعاب طاقات وإبداعات النشء والشباب الملتحقين بها في مختلف المجالات المعرفية والعلمية والرياضية والثقافية والمهنية والاجتماعية.

حضر التدشين رئيس المكتب الفني بالوزارة محمد الكباري والوكيل المساعد لقطاع المشاريع طارق حنش ومدير المشتريات بصندوق رعاية النشء عدنان صلاح وعدد من القيادات الشبابية والرياضية وكوادر اللجنة الفنية للدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com