Herelllllan
herelllllan2

فعاليات نسائية في حجة احتفاءً بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام

احتفت الهيئة النسائية بمحافظة حجة اليوم الخميس ، بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام في مركز المحافظة والشاهل والمحابشة وكشر.
وأكدت المشاركات في الفعالية بمديرية الشاهل أهمية إحياء يوم الولاية والاقتداء بسيرة الإمام علي عليه السلام وشجاعته وبطولاته في مقارعة قوى الكفر ونصرة الدين الإسلامي والرسول الأعظم واعلام الهدى .
وأشارت إلى أن إحياء يوم الولاية في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان والمقدسات الإسلامية من إساءة محطة لتعزيز الصمود والتصدي لأعداء الإسلام وقوى الغزو والاحتلال ورفض الوصاية والتبعية وإفشال كافة المخططات الاستعمارية.
وتطرقت إلى أهمية تجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي وتجسيد أخلاقه ومبادئه قولا وعملا.. معتبرة مبدأ الولاية التزام بأوامر الله والتوجيهات المحمدية.
وفي الفعالية التي أقيمت في المحابشة أشارت المنسقة الميدانية إلي أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء للإمام علي عليه السلام.
واستعرضت دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية في التعرف على فضائل ومناقب أمير المؤمنين علي عليه السلام وشجاعته وزهده ودوره في نصرة الحق.. مؤكدة ضرورة التولي الصادق للإمام علي عليه السلام وآل البيت وأعلام الهدى.
وتطرقت كلمات الفعالية في مركز المحافظة إلى سيرة الإمام علي عليه السلام ومبدأ الولاية واهمية استلهام الدروس والعبر من شخصيته عليه السلام وتجسيد القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي تحلى بها قولاً وعملاً.
وأشارت الى ما يمثله التولي الصادق للإمام علي عليه السلام وآل البيت وأعلام الهدى من أهمية في الاستجابة لأوامر الله تعالى والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي مديرية كشر استعرضت الكلمات جانباً من سيرة الإمام علي عليه السلام وشجاعته وبطولاته وزهده وفدائيته ومواقفه في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.
واعتبرت إحياء يوم الولاية محطة إيمانية تربوية لاستلهام الدروس والعبر من شجاعة الإمام علي عليه السلام وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
تخللت الفعاليات فقرات إنشادية وقصائد، تناولت تضحيات وشجاعة الإمام علي عليه السلام.
عقب ذلك أقيمت وقفات تضامنية مع القضية الفلسطينية واستنكارا لجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد.
وأكدت المشاركات في الوقفات على أهمية المقاطعة الاقتصادية ضد كل من يُسيء الي المقدسات الدينية وفي مقدمتها المنتجات السويدية.
وأشارت المشاركات في الوقفات إلى أن هذه الجريمة تعد حربا على الإسلام والمسلمين ول ايمكن السكوت عنها بأي حال من الأحوال..
وحملت بيانات صادرة عن الوقفات السلطات السويدية مسؤولية تكرار الإساءة للمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم.. مطالبات بسرعة معاقبة مرتكبي هذه الجريمة لضمان عدم تكرارها مستقبلا.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بهذه الجريمة النكراء ومقاطعة المنتجات السويدية.. مطالبة الحكومات باتخاذ موقف حازم إزاء هذه الجريمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com