Herelllllan
herelllllan2

أبناء مأرب يحيون ذكرى استشهاد الإمام زيد بمسيرتين حاشدتين

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرتين حاشدتين في مديريتي الجوبة وبدبدة، إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
ورفع المشاركون في المسيرة بساحة الجوبة بحضور قيادات في السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء، هتافات البراءة من الأعداء، مؤكدين التمسك بنهج الإمام زيد في مواجهة الطغاة والمستكبرين مهما كانت التضحيات.
وفي المسيرة ألقيت كلمات من قبل وكيل المحافظة سعيد بحيبح، ومدير مكتب التعليم الفني محمد السعدي والناشط الثقافي مصطفى صباح، استعرضت محطات من حياة الإمام زيد عليه السلام وشخصيته الإيمانية وثورته الجهادية التي هدفت إلى إصلاح الأمة.
وأشارت إلى المواقف الخالدة التي سطرها حليف القرآن الإمام زيد في ميادين الجهاد ومواجهة حكام الجور وعلماء السوء.. مؤكدة ارتباط الشعب اليمني بنهج الإمام زيد عليه السلام.
وفي مديرية بدبدة ردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المؤكدة السير على نهج الإمام زيد في مواجهة الطغاة وإصلاح أمر الأمة تحت راية أعلام الهدى من آل محمد في عصرنا الراهن.
وألقيت في المسيرة الحاشدة، كلمات اعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة تربوية يختص بها الشعب اليمني لتجسيد المسار الذي سار عليه حليف القرآن والتذكير برموز الأمة ومآثرهم.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين أن الخروج الجماهيري الكبير لأبناء الشعب اليمني اليوم هو تعبير عن الإرتباط برموز القرآن وأعلام الهدى كالإمام زيد عليه السلام وامتداد لنهجه في استنهاض الأمة وتربيتها، وفي مواجهة الطغاة والمستكبرين.
وجدد الاستنكار والإدانة لجرائم حرق نسخ القرآن الكريم ..داعيا أبناء الأمة الإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة ورادعة تجاه الأعداء فيما يقومون به من إساءات للقرآن من خلال قطع العلاقات الدبلوماسية والمقاطعة الاقتصادية.
وأكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية والشعب الفلسطيني حتى تحقيق الهدف المنشود وتمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى الجهوزية الدائمة، واليقظة والانتباه، والاستعداد لمواصلة الصمود والتصدي لقوى العدوان ومخططاتهم الإجرامية واستكمال معركة التحرر الوطني من الغزاة والمحتلين.
وحذر أمريكا والقوات الأجنبية المتواجدة في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن والبحر العربي من اللعب بالنار أو الاقتراب من المياه الإقليمية اليمنية أو الاستمرار في احتلال الجزر اليمنية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com