Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يؤكد أهمية إبراز مظاهر الفرح البهجة لاستقبال ذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

أكد وزير الاعلام ضيف الله الشامي، أهمية إبراز مظاهر الفرح والبهجة لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأشار وزير الإعلام في الأمسية الثقافية التي نظمها أبناء حي النهضة بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، إلى مدى ارتباط اليمنيين منذ فجر الدعوة برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وما تمثله هذه المناسبة الدينية العظيمة من خصوصية لدى أبناء الشعب اليمني الذين ناصروا الرسول ورسالته ودعوته للإسلام.
ودعا الوزير الشامي أبناء الشعب اليمني للخروج الجماهيري الكبير للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمختلف الساحات في عموم المحافظات المحررة، والتفاعل المشرف والتحشيد للفعالية المركزية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول في ميدان السبعين.
وأكد حاجة الأمة للعودة إلى القرآن الكريم والتمسك به، والاستفادة من هذه المناسبة الدينية بالاقتداء بالرسول الأعظم والاقتداء بسيرته العطرة والسير على نهجه القويم.
وفي الأمسية التي حضرها رئيس الهيئة العليا للعلوم والابتكار منير القاضي وعضو مجلس الشورى أحمد الظفري ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي ووكيل الأمانة مالك عاصم ومدير المديرية عقيل السقاف، استعرض الناشط الثقافي جمال صوفان محطات من سيرة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وأخلاقه وقيمه ونهجه القويم.
تخلل الأمسية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، فقرات ثقافية متنوعة وقصائد، أظهرت عظمة الابتهاج بهذه المناسبة ومدى فرح اليمنيين بقدوم المولد النبوي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com