Herelllllan
herelllllan2

فعاليات احتفالية في جبلة وريف إب والفرع والحزم ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ إب

نُظمت في مديرية جبلة بإب فعالية خطابية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.
وأوضح عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل، أن أبناء مديرية جبلة كانوا ولازالوا مستمرين في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ولم يتأثروا كثيرا بالثقافات المغلوطة والفكر الوهابي الذي حرم الاحتفاء بهذه المناسبة وحلل الاحتفال بأعياد الأعداء تنفيذا لأجندات اليهود والنصارى.
وخلال الفعالية بحضور أعضاء مجلس الشورى عبده الشاوش وعادل دماج ونبيل الحبيشي، أشاد وكيل نيابة جبلة القاضي إبراهيم الفلاحي ومدير المديرية محمد المريسي والناشط الثقافي سلطان الشاجع ، بتفاعل المجتمع مع هذه المناسبة العظيمة للسير على تهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.
ودعوا كافة شرائح وتيارات المجتمع كبارا وصغارا إلى الاحتشاد المشرف في ساحات المولد النبوي يوم الثاني عشر من ربيع الأول.
حضر الفعالية المستشار برئاسة الوزراء حميد عنتر ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل وشخصيات اجتماعية.
إلى ذلك نُظمت في القطاع الغربي بمديرية ريف إب، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية، اعتبر وكيل المحافظة قاسم المساوى، هذه المناسبة محطة من محطات العزة والكرامة وتجديد الارتباط وتعميق الولاء لله ورسوله صلوات الله عليه وعلى آله.. مشيرا إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يغيض أعداء الأمة الذين يخشون من عودة المسلمين وارتباطهم بمصادر قوتهم الرسول الأعظم والقرآن الكريم.
وألقيت كلمات من قبل الناشطين الثقافيين بالمديرية علي خرصان وعلي الهتار ومدير إرشاد المديرية محمد الرعوي، أكدت في مجملها أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز الروحية والهوية الإيمانية وتزكية النفس وربطها بالرسول الاعظم والاقتداء به في أخلاقه وشجاعته وحكمته وعظمته.
وفي مديرية فرع العدين أقيمت فعالية احتفائية بذكرى ميلاد سيد الأولين والآخرين محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
وفي الفعالية بحضور مدير المديرية جمال المزحاني، أوضح مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الغربي في المحافظة حسين المؤيد، أن الرسول الاعظم قاد هذه الأمة إلى العزة والكرامة والريادة بين الأمم ..مشددا على ضرورة العودة الصادقة إلى الطريق التي رسمها لنا رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام والتي فيها النجاة والقوة لهذه الأمة وقدرتها على التغلب والإنتصار لكافة قضاياها ومؤامرات أعدائها.
وشهدت مديرية حزم العدين فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى مولد النور والضياء محمد عليه الصلاة والسلام.
وتحدث خلال الفعالية مدير المديرية زكريا المساوى ومسؤول التعبئة العامة حسين المؤيد، عن عظمة الرسالة والصفات المحمدية والسيرة النبوية العطرة التي صنعت أمة عزيزة وقوية مرتبطة بالله ومعتزة بدينها الإسلامي الذي وصل ارجاء المعمورة.
وحث المساوى والمؤيد على أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الواسعة في الثاني عشر من ربيع الاول القادم في ساحة الرسول الأعظم بالعدين.
بدوره شدد مدير ارشاد المديرية أصيل التويتي على ضرورة ابراز المظاهر الفرائحية والزينة والإبتهاج بهذه المناسبة على مستوى كل عزلة وقرية ومنزل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com