Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لوزارة الشؤون القانونية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

أحيت وزارة الشؤون القانونية اليوم الأربعاء ، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم بفعالية خطابية.
وخلال الفعالية أكد وزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري على عظمة المناسبة وأهميتها في التاريخ الإسلامي لما تمثله في حياة المسلمين من محطة غيرت مجرى التاريخ وأخرجت البشرية من ظلمات الجاهلية إلى نور الإسلام.
ولفت إلى أن رسالة الإسلام التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، جعلت من الإنسان محور ارتكاز في بناء الكون وإحياء الأرض ونشر العدل والفضيلة.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة الشؤون القانونية لقطاعات قضايا الدولة القاضي عدنان المحطوري والإفتاء والتشريع عبدالله بركات، والجريمة الرسمية حفظ المطري، تطرق وكيل وزارة الشؤون القانونية المساعد لقطاع الجريدة الرسمية محمد جسار إلى ما تعرض له الرسول عليه الصلاة والسلام في أغلب محطات الدعوة الإسلامية من أذى ومؤامرات لإفشال الرسالة المحمدية.
وأشار إلى دور الكثير من العلماء في التوعية بقيم الدين الإسلامي الحنيف، ما ساهم في انتشار الدعوة الإسلامية وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .. مستعرضاً ما يتعرض له الإسلام اليوم من هجمة للنيل من مبادئه وسماحته.
وكان أشار عضو مجلس الشورى محمد آل قاسم، تناول المسارات التي انتهجها أبناء الأمة الإسلامية في مقارعة الأعداء ومنها مسارات الجهاد في سبيل الله وإعلاء راية الدين.
وحث على إحياء فريضة الجهاد للدفاع عن الإسلام والمسلمين وإفشال المؤامرات التي تستهدف الأمة بمشاريع التطبيع وترويج الأفكار الغربية التي تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.
حضر الفعالية رئيس مركز التدريب القانوني بوزارة الشؤون القانونية الدكتور محمد الزبيري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com