Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع لقيادات المديريات الشمالية بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

عُقد في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم، لقاء موسع لقيادات ووجهاء المديريات الشمالية بالمحافظة، في إطار دعم عوامل الصمود وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية.
وفي اللقاء، استعرض وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، متطلبات تعزيز الصمود والتوعية بمخططات العدوان ومخاطر الحرب الناعمة.
وتطرق إلى ما تحقق للوطن خلال تسع سنوات بفضل تماسك الجبهة الداخلية رغم التحديات الاستثنائية والمؤامرات والمخططات التي فشلت في اختراق نسيج المجتمع.
ونبه الوكيل البشري، من أن دول العدوان لا تزال تراهن على خلخلة الصف الداخلي وإحداث خرق في تماسك واصطفاف القبيلة والمجتمع بعد أن فشلت في عدوانها العسكري.
وأشاد بتفاعل أبناء المديريات الشمالية في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، منوها بأن ما شهدته الساحات اليمنية يوم 12 ربيع الأول، دليل صادق على الانتماء للدين والرسالة المحمدية.
وأكد أن تلك الحشود أظهرت الصمود الأسطوري والهوية الإيمانية لأبناء اليمن الذين يستمدون من منهج الرسول الأعظم القوة والبأس في مقارعة قوى الظلم والطغيان للدفاع عن بلدهم والانتصار لدينهم.
وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، والقيادات المحلية والتنفيذية، ألقيت عدد من الكلمات، حثت على تعزيز التلاحم وتنفيذ اللقاءات والبرامج الثقافية المعززة للصمود ونهج الثبات في مواجهة التحديات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com