Herelllllan
herelllllan2

منذ بداية عملية طوفان الأقصى.. 314 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية

يمانيون../

شهدت الضفة الغربية 314 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية، منذ بداية عملية “طوفان الأقصى، واندلعت مواجهات في 114 نقطة، وأسفرت العمليات عن وقوع 4 إصابات بصفوف العدو.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” في بيان صحفي، تنفيذ 84 عملية إطلاق نار، ومحاولتي دهس، ومحاولتي طعن، وتفجير 8 عبوات ناسفة، إلى جانب إلقاء 25 زجاجة حارقة ومفرقعات نارية، وإحراق وتحطيم 6 مواقع عسكرية.

وتصدي الشبان الثائر لـ8 اعتداءات للمستوطنين، وأحرقوا وحطموا مركبتين عسكريتين، فيما اندلعت مواجهات وإلقاء حجارة في 160 نقطة، وسجلت 17 مظاهرة.

وتأتي المواجهات وعمليات إطلاق النار في الضفة الغربية التي شهدت تصاعدًا كبيرًا منذ الأمس، استجابةً لدعوة كتائب القسام بدعم عملية “طوفان الأقصى” التي انطلقت فجر السبت، وأوقعت مئات القتلى والجرحى والأسرى في صفوف العدو.

وارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 560 شهيد، في ظل تواصل القصف العنيف الذي لم يتوقف منذ ساعات الليل.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قصفها لمستوطنات ومدن الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثالث على التالي، تزامنًا مع استمرار الاشتباكات المسلحة مع قوات العدو في مستوطنات غلاف غزة، ضمن معركة “طوفان الأقصى” التي أطلقتها فصائل المقاومة فجر السبت الماضي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com