Herelllllan
herelllllan2

وقفات جماهيرية حاشدة في محافظة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الباسلة

وقفات جماهيرية حاشدة في محافظة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الباسلة

يمانيون/ حجة

شهدت محافظة حجة، اليوم وقفات حاشدة في كافة المديريات تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة ودعما للمقاومة الباسلة.
ورفع المشاركون في الوقفات العلم الفلسطيني مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني ومن يدور في فلكهما، مؤكدين الجهوزية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب وخوض المنايا انتصارا للإخوة في غزة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين.
وحيا أبناء محافظة حجة الضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الصهيوني وإعلان المشاركة في الدفاع عن الأراضي المقدسة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية ولإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس.
وجددوا التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة.
واعتبر أبناء محافظة حجة في الوقفات، التي تقدمها وكلاء المحافظة ومنتسبو السلطات القضائية والأمنية ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، نصرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية أولوية لا يمكن التخلي عنها ، مؤكدين الوقوف إلى جانب المقاومة باعتباره واجبا دينيا وعروبيا وقوميا وإنسانيا.
وأشاد بيان صادر عن الوقفات بشجاعة وموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة غزة واستهداف القوات المسلحة لمواقع الكيان الصهيوني ، مؤكدا وقوف أبناء المحافظة الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
وأشار إلى أن المواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى اكدت الوعد الصادق بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعرية موقف المطبعين العرب المخزي الذي اباح للعدو الصهيوني كل ممارساته الإجرامية وحرب الإبادة في قطاع غزة.
ودعا البيان لأكبر حملة وطنية لنصرة الأقصى ومناصرة القضية الفلسطينية، داعياً شعوب العالم العربي والإسلامي إلى تحمل مسئولياتها الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من إبادة.
وأشاد البيان ببطولات فصائل الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها، مؤكدا الوقوف إلى جانب محور المقاومة ضد الكيان الغاصب ومن يقف وراءه .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com