Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “لستم وحدكم”.. تدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى بمحافظة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

دشنت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء ،اليوم، فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “لستم وحدكم”.
وجرى خلال اللقاء التدشيني، الموسع، استعراض ومناقشة الموجهات العامة للحملة ، المعدة من اللجنة العليا ، وكذا الآلية التنفيذية للحملة ، والخروج بتوصيات لتعزيز نجاح الحملة.
وفي التدشين، أكد المحافظ عبد الباسط الهادي، أهمية التفاعل مع هذه الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنفيذا لخيارات القيادة الثورية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة لا سيما أبناء قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان بربري من قبل الكيان الصهيوني بدعم مباشر من أمريكا ودول الغرب .
وأشار إلى أن الحملة تمثل أقل واجب للمساهمة في دعم الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للخيانة من قبل الأنظمة المطبعة مع العدو المحتل، والانتصار لمظلوميته، ونصرة قضية الأمة المركزية.
ونوه بدور مديري المديريات في التحشيد لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة والشعب الفلسطيني الصامد، من خلال إقامة مجالس التعبئة، واستقبال المواطنين، وتوضيح دور المجالس التعبوية في حالة إعلان النفير.
وتطرق الهادي خلال التدشين ، إلى الدور المهم للجانب الإعلامي في الحملة ، من خلال تغطية كافة الأنشطة الرسمية والشعبية ، وفضح جرائم العدوان وتواطؤ الأنظمة المطبعة مع العدو المحتل، لافتا إلى أهمية وضع برنامج للفعاليات الجماهيرية والتنسيق المسبق لإقامتها ليحيى الجميع بتغطية متساوية.
وحيا المحافظ الهادي العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني والتي جسدت مطالب وإرادة اليمن قيادة وشعبا كواجب حتمي تجاه قضية الأمة المركزية.
فيما أشار أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ، إلى أهمية تكاتف جهود الجميع للمشاركة في إنجاح الحملة بشتى الوسائل الممكنة.
واعتبر الجيلاني وعاصم، إقامة الفعاليات والمسيرات والوقفات ، صورة من صور المدد والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته، والتعبير عن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادته لنصرة القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.
ونوه المشاركون في تدشين الحملة ، بمواقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في دعم المقاومة الفلسطينية ، للرد على جرائم الكيان الغاصب ، وبما يلبي طموحات أبناء الشعب اليمني لنصرة قضايا الامة ومقدساتها، مؤكدين الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي قرارات جديدة يتخذها قائد الثورة بشأن تعزيز الخيارات الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
حضر التدشين عضوا الهيئة الإدارية مهيوب مهدي وعلي السهيلي ووكلاء المحافظة ومديرو عموم المكاتب التنفيذية ومديرو المديريات .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com