Herelllllan
herelllllan2

القسام تواصل حصد الدبابات والمدرعات الصهيونية والعدو يرتكب المزيد من الجرائم بحق أهالي غزة

يمانيون../

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير دبابة و4 آليات لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام في بلاغ صحفي أنها دمرت 4 آليات صهيونية منذ فجر اليوم على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان بقذائف “الياسين105”.

وفي بلاغ آخر أفادت القسام بتدمر دبابة صهيونية متوغلة جنوب تل الهوا بقذيفة “الياسين105”.

وتواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الـ31 تواليًا، تصديها من مسافة صفر، لقوات العدو الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، إلى جانب قصف مواقع العدو ومستوطناته بالرشقات الصاروخية.

وتظهر حصيلة بيانات القسام، تدميرها أكثر من 80 دبابة وآلية للعدو منذ بدء التوغل البري في قطاع غزة، أواخر الشهر الماضي.

وصباح اليوم، قصفت كتائب القسام تحشدات قوات العدو المتوغلة شرق جحر الديك بقذائف الهاون.

وشهدت محاور التوغل في غزة اشتباكات ضارية، وسمعت فيها أصوات انفجارات واشتباكات، مشيرًا إلى أن تفاصيل هذه الاشتباكات ترد تباعًا إلى المكتب الإعلامي لكتائب القسام.

وليل أمس، وجددت كتائب القسام قصف “تل أبيب” رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، فيما اعترف إعلام العدو بسقوط عدة صواريخ على “تل أبيب” و”رمات غان” و”بيتح تيكفا”، وسط فلسطين المحتلة.

وأقر العدو بسقوط صاروخ في مدينة “ريشون لتسيون” جنوب “تل أبيب”، وذكرت إذاعة جيش العدو أن أحد الصواريخ أصاب مبنى في بيتح تيكفا، ويدور الحديث عن إصابات.

يأتي ذلك ردا على جرائم العدو بحق سكان غزة، إذ اقترفت قوات العدو الصهيوني، ليلة أمس، سلسلة مجازر دموية في قطاع غزة، مخلفة عشرات الشهداء والجرحى، بعيد قطعها الاتصالات والإنترنت.

وأكدت وزارة الصحة في غزة، أن قوات العدو ارتكبت عدة مجازر في قطاع غزة ما أدى إلى عشرات الشهداء.

وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات العدو شنت غارات مكثفة جدًا بلغت أكثر من 100 غارة خلال ساعة واحدة تركز أغلبها على مدينة غزة ومحيط مجمع الشفاء الطبي بغزة.

ووفق المصادر؛ استهدفت الغارات محيط مستشفيات غزة، وحي الزيتون، والصبرة، والرمال، والرمال الجنوبي، والشاطىء، والسفينة، والمشتل، ومجمع أنصار، والشيخ عجلين، وتل الهوى، وأحياء ومناطق أخرى بمدينة غزة ومحيطها.

ووصل عدد كبير من الشهداء أغلبهم من النساء والأطفال إلى مستشفيات غزة، بعدما قصفت طائرات العدو المساكن المأهولة ودمرتها على رؤوس ساكنيها.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة أن القصف الصهيوني على غزة استهدف الليلة الماضية جميع المستشفيات في قطاع غزة

وصباح اليوم أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد 45 مدنيا وعدد من المفقودين في قصف صهيوني استهدف منزلين في دير البلح والزوايدة وسط قطاع غزة.

وجرح وأصيب عدد من المدنيين في غارات شنها العدو على مخيم جباليا، ومدرسة نازحين بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وتواصل قوات العدو الصهيوني منذ 31 يومًا عدوانه على قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد قرابة 10 آلاف مدني جلهم أطفال ونساء، و25 ألف جريح، و2500 مفقود، و1.6 مليون نازح، وتدمير 250 ألف وحدة سكنية كليا وجزئيا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com