Herelllllan
herelllllan2

وقفة لقطاع التعليم الفني بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ ذمار

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكلية المجتمع والمعاهد الحكومية والخاصة ومراكز التدريب بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وخلال الوقفة التي شارك فيها وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومدير التعليم الفني بالمحافظة محمد العزي، عبر المشاركين عن موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت تجاه القضية الفلسطينية.. منددين بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة.
واستنكر بيان الوقفة، صمت المجتمع الدولي إزاء المجازر التي ترتكب.. مستهجنا التخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للعدو الصهيوني.
وأكد أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والاستعداد للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان ومساندة المقاومة الباسلة.
ودعا البيان أحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمه بالمال والسلاح والضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وبارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان على أبناء قطاع غزة.
ولفت البيان إلى أن الخيار الوحيد لمواجهة كيان الاحتلال الصهيوني هو الجهاد في سبيل الله.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الانتصار للقضية الفلسطينية والتحرك لمواجهة الأعداء وتفعيل المقاطعة الاقتصادية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com