Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة بالمحويت دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة

يمانيون/ المحويت

شهدت مديريتا الطويلة وشبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم مسيرات حاشدة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة في نصرة فلسطين.
ورفع المشاركون العلم الفلسطيني، ورددوا الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.
ونددوا بتعمد الكيان الغاصب في قتل الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير الأحياء السكنية والمنشآت والمرافق الخدمية واستهداف المستشفيات والمدارس في غزة راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى.
وعبر المشاركون عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق المدنيين في غزة والأراضي المحتلة.
وأكدوا تأييدهم ودعمهم الكامل لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد ما يسمى بجيش الاحتلال الصهيوني الذي لا يقهر في حين أن العملية كشفت هشاشته وضعفه أمام تضحيات واستبسال المقاومة الفلسطينية الباسلة.
وأشار أبناء الطويلة وشبام كوكبان إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ودعم المقاومة الباسلة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة غطرسة العدو الغاصب والمحتل وتحرير المقدسات الإسلامية والتأكيد على أن قضية فلسطين ستظل قضية الشعب اليمني المركزية وفي مقدمة اهتماماته وأولوياته.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com