Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الفلسطينية “تصطاد” جنود العدو في بيت حانون.. وآلياته في مرمى نيرانها

يمانيون../

اندلعت اشتباكات ضارية، اليوم السبت، بين رجال المقاومة الفلسطينية وقوات العدو الصهيوني في بيت حانون التي أصبحت ساحة مواجهة مباشرة من مسافة صفر.
وأفادت الميادين، بأنّ المقاومين تمكّنوا من اصطياد الكثير من جنود العدو في بيت حانون.. مشيرةً إلى أنّ العدو يتفاجأ بمزيد من القوة النارية لدى المقاومة ولا سيما في المحور الشمالي الغربي.
وأكدت أنّ المقاومة لم تعد تقاتل فقط في قلب المدن، بل على خطوط خلفية وتحديداً على الحدود وفي قلب تحشداته العسكرية.
في غضون ذلك، أعلنت سرايا القدس أنّ مقاوميها تمكّنوا، صباح اليوم، من تدمير آلية عسكرية حولها عدد من جنود العدو بقذيفتي “تاندوم” في مخيم الشاطئ.
وأعلنت أيضاً استهداف سبع آليات عسكرية للعدو في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة.. مضيفةً أنّ مقاتليها دمّروا دبابتين وجرافة صهيونية بقذائف “التاندوم” والـ (RPG) خلال اشتباكات في بيت حانون وغرب بيت لاهيا.
بدورها، أكدت قوات الشهيد عمر القاسم أنّ مقاوميها خاضوا اشتباكات ضارية مع القوات والآليات الصهيونية المتوغلة شمال غرب قطاع غزة فجر اليوم، كما استهدفوا تحشدات العدو في موقع “كيسوفيم” العسكري بعدد من قذائف الهاون صباح اليوم.
وتحدّث الناطق باسم قوات الشهيد القاسم، القائد أبو خالد، عمّا حقّقوه من إنجازات في اليومين الأخيرين.
وأفاد بأنّ المقاومين خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو التي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها فجر أمس، وطوال النهار، تكبّد فيها الاحتلال خسائر فادحة.
في اليوم نفسه، استهدفوا “كيبوتس نيرعام” بالهاونات من العيار الثقيل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com