Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع السلال الغذائية والهدايا العينية لأسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ذمار

يمانيون/ ذمار

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ذمار، اليوم، توزيع السلة الغذائية والهدايا العينة لأسر الشهداء والمفقودين في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
ويستهدف التوزيع الذي ينفذ بمساهمة من الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف، ستة آلاف و775 أسرة من أسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة.
وفي التدشين أكد المدير التنفيذي لصندوق لرعاية أسر الشهداء عبد الملك المروني حرص الهيئة على الوصول إلى أسر الشهداء في مختلف القرى والمديريات وإعانتهم، والوفاء للتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل العزة والكرامة.
ولفت إلى المكانة العظيمة التي يحتلها الشهداء وما يحضون به من رعاية واهتمام من قبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وفاء بعظمة ما قدموا من تضحيات.
فيما أكد مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بذمار هاشم الحمزي، أن توزيع السلة الغذائية والهدايا العينية يستهدف كافة أسر وأبناء الشهداء في جميع مديريات المحافظة.. مشيرا إلى أن الهيئة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين وضعت برنامج نزول ميداني إلى جميع القرى والمديريات والذي سوف ينفذ من قبل القيادات التنفيذية والمحلية في المحافظة والمديريات.
بدوره أكد مدير مكتب الزكاة بذمار إبراهيم المتوكل، حرص هيئة الزكاة على إيلاء أسر الشهداء اهتماما بالغا في مختلف المشاريع، باعتبار ذلك أقل واجبا للوفاء مع أهل العطاء والبذل ممن أعز الله الشعب اليمني بتضحياتهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن في مواجهة العدوان ومن عمدوا تراب الوطن بدمائهم الزكية.
حضر التدشين نائب مدير أمن محافظة ذمار العميد محمد الموشكي ومدير الشؤون القانونية بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء القاضي نبيل الشامي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة إسماعيل الوشلي ومدير الشباب والرياضة علي العوش ونائبه تيسير راوية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com