Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية لمكتب الضرائب بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

فعالية خطابية لمكتب الضرائب بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ ذمار

نظم مكتب الضرائب ووحدتي ضرائب القات والريع العقاري بمحافظة ذمار اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.
وخلال الفعالية أشار وكيل المحافظة محمود الجبين إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.
ولفت إلى أهمية استلهام الدروس الإيمانية والوطنية من مواقف الشهداء بالسير على دربهم في نصرة الحق ومواجهة قوى الباطل.. مبينا أن ما يتعرض له أبناء غزة من جرائم وحشية من قبل العدوان الصهيوني وهو نفس العدوان الذي تعرض له الشعب اليمني خلال تسع سنوات.
فيما أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة عائض ناصر إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت كل هذه العزة والنصر والتمكين.. مؤكدا أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأسر الشهداء عرفانا بالمواقف البطولية التي قدمها الشهداء في ميادين الجهاد والاستبسال.
ولفت إلى أهمية الوفاء لدماء الشهداء ومواصلة الصمود والثبات وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم أمريكا وكذلك الكيان الصهيوني الذي يرتكب حرب إبادة جماعية بحق ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
بدورة أشار نائب مدير مكتب الإرشاد عبد الله مشرح إلى عظمة الشهداء ومكانتهم عند الله.. مؤكدا أهمية تعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد في مواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
وواضح أن الشهداء هم صناع النصر في كل عصر ولهم حضور في كل المواقف فهم أحياء عند الله بمواقفهم الشجاعة كون الشهادة أسمى عطاء وفق المفهوم القرآني.
تخلل الفعالية التي حضرها مديرا وحدتي ضريبة القات محمد القدوري والعقارات حميد البحري قصيدة للشاعر عبد الوهاب الطيبي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com