Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. فعاليات ومعارض لصور الشهداء في مديريات الميناء والزيدية والجراحي

يمانيون/ الحديدة

افتتح وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري، اليوم معرضا لصور الشهداء ، نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية الميناء ضمن فعاليات إحياء ذكرى سنوية الشهيد 1445ھ.
وأشاد حليصي والكباري، بحضور مديري المديرية عبدالله الهادي ومكتب التربية بالمحافظة عمر بحر ونائبه صادق الحاتمي وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية، بما تضمنه المعرض من توثيق شامل يبرز عظمة تضحيات الشهداء وعطاءاتهم في معركة الدفاع عن الوطن.
كما أقيمت فعالية ووقفة بمدرسة المنارات بمديرية الميناء بحضور الوكيل حليصي ومديري المديرية وادارة التربية وأمين عام المجلس المحلي، احياء لذكرى الشهيد والتضامن مع الشعب الفلسطيني، تم خلالها تكريم أبناء الشهداء من طلاب المدرسة.
كما افتتح عضو مجلس النواب علي بن علي الخبال ووكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، المعرض المركزي لشهداء مديرية الزيدية.
وخلال الافتتاح بحضور مدير المديرية حسن الاهدل وعدد من القيادات، نوه الخبال وحمزة بأهمية إحياء هذه الذكرى لما تحمله من معانٍ وسمات تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.
وعقب افتتاح المعرض الذي حضره مدير أمن المديرية المقدم حزام مارش وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان وأقارب الشهداء، تم زيارة روضة الشهداء بمنطقة بيت عكاد، لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وفي مديرية الجراحي، نظمت فعالية ثقافية وافتتاح معرض لصور الشهداء بعزلة الركب بحضور عدد من القيادات المحلية والمجتمعية.
تناولت كلمات وفقرات الفعالية الدلالات الايمانية والوطنية لتضحيات الشهداء وما قدموه من بطولات ومآثر خالدة سطروها من أجل أمن واستقرار اليمن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com