Herelllllan
herelllllan2

قطاع النظافة بالأمانة يحيي الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون../
نظم قطاع النظافة والبيئة والنقابة العامة لعمال البلديات في أمانة العاصمة، اليوم فعالية تكريمية لأسر الشهداء من موظفي القطاع في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أشار أمين العاصمة حمود عباد، إلى مكانة الشهداء عند الله لتضحياتهم العظيمة دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

ونوه بمآثر وبطولات الشهداء وما سطروه من تضحيات في ميادين العزة والكرامة، مؤكدا أن الشهداء جسدوا معاني العطاء و الجهاد والتضحية وبذلوا أرواحهم في سبيل عزة وحرية واستقلال اليمن.

ولفت عباد، إلى مواقف اليمن المتفردة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، مؤكدا أهمية رعاية أسر وذوي الشهداء والعناية بهم والمضي على دربهم حتى تحقيق النصر.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا الأمانة لقطاع البلديات المهندس عايض الشميري ومحمد البنوس، أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري، أهمية إحياء سنوية الشهيد لتخليد تضحياتهم والمضي على دربهم في مواجهة الأعداء.

وأشار إلى أهمية التحرك الفاعل من الجميع ومواصلة الاستنفار والتحشيد لدعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية وضرورة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية نصرة لغزة وفلسطين.

فيما اعتبر المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين، ورئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي، إحياء الذكرى محطة من محطات العزة والكرامة والشموخ لأبناء الشعب اليمني، واستلهام الدروس من مواقف الشهداء والسير على نهجهم.

وأكدا أن ذكرى الشهيد، فرصة لتعبير عن عطاءات الشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره، ونصرة الحق والمستضعفين، وستظل مشعلاً يضيء دروب العزة والحرية والاستقلال.. داعيين إلى ترسيخ ثقافة المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية ودعم ونصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

وأشاد شرف الدين والمرزوقي بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ستبقى حية في ذاكرة التاريخ وفخراً لكل أبناء الشعب اليمني.. مؤكدين ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وزيارتها وتكريمها، عرفانا بعطاء ذويهم في مواجهة العدوان.

تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية من مديري وموظفي وعمال قطاع النظافة، قصيدة وفقرات انشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com