Herelllllan
herelllllan2

القسام تنشر مشاهد تدمير وحرق عددا من دبابات العدو الصهيوني في الشجاعية شمال غزة

يمانيون../
نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة من المعارك التي خاضتها مع قوات العدو الصهيوني التي توغلت في حي الشجاعية شرق غزة.

وذكر المركز الفلسطيني للإعلام، أن مقاتلو القسام ظهروا وهم ينتقلون عبر البنايات المدمرة، إلى مسافات قريبة من دبابات العدو ومعهم قذائف محمولة على الكتف قبل أن يرصدوا ثلاث دبابات صهيونية، ويطلقون عليها الصواريخ المضادة للدروع.

وقام المقاتلون باستهداف الدبابات من داخل بناية مهدمة فأحرقوها تماما، ثم استهدفوا جرافة كانت تمر في المكان، قبل أن يقصفوا عددا آخر من الدبابات

وكانت عملية الاستهداف تتم من داخل فتحات ضيقة جدا داخل بيانات مدمرة ومن مسافة أمتار قليلة وتحدث إصابات مباشرة، وجرى استهداف دبابة واحدة في أحد الشوارع الضيقة وبشكل مباشر .

وأكدت المشاهد التي نشرتها الكتائب على بلاغات عسكرية، أصدرتها في وقت سابق، حول تدمير دبابات وآليات لجيش العدو وظهرت إحدى الدبابات وهي تشتعل بعد استهدافها بقذائف مضادة للدروع، وقال أحد المقاتلين المشاركين في العملية تعليقاً على المشهد: “الجنود فحمَوا جوا”.

ويظهر في مشهد آخر مجموعة من المقاتلين تشارك في عمليات الاستهداف واختيار الأهداف، وخلال حرب الشوارع المندلعة في الحي التي أكدت عليها المقاطع المصورة، استهدف مقاتل من القسام دبابة “ميركافا” بقذيفة مضادة للدروع وحقق فيها إصابة مباشرة.

وخلال المقطع المصور الذي نشرته الكتائب، التقط مقاتل صورة “سيلفي” مع دبابة وهي تشتعل، وقال: ” لعيون أبو حسين فرحات”، في إشارة إلى قائد كتيبة الشجاعية الشهيد وسام فرحات نجل خنساء فلسطين أم نضال فرحات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com