Herelllllan
herelllllan2

تفقد تنفيذ مبادرات مجتمعية في عنس بذمار

يمانيون../
تفقد فريق من السلطة المحلية بذمار وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، اليوم، مستوى تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية في مديرية مدينة عنس بمحافظة ذمار.

واطلع مديرا دعم مبادرات المجتمع بمحافظة ذمار المهندس فضل الحربي، ومديرية عنس أحمد المصقري وممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بمحافظتي ذمار البيضاء المهندس فارس الشماحي، على مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة ردم طريق قرية مرصبة، والمرحلة الأولى من رصف وشق طريق قرية أضرعة مديرية عنس، تنفيذ مبادرات مجتمعية ومساهمة من وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأشاد ممثل الوحدة المهندس الشماحي، بجهود أبناء المديرية في تنفيذ المبادرات المجتمعية .. مؤكداً حرص الوحدة على تحفيز المجتمع لتبني وإنجاز مشاريع المبادرات التنموية في عدد من القطاعات.

وأشار إلى أن وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية، سبق لها منح مبادرات مجتمعية في عنس، كمية ألفين و550 كيساً أسمنت وسبعة آلاف و550 لتر ديزل، وتقديم دعم فوري من خلال اعتماد كمية إضافية من مادة الديزل لطريق قرية مرصبه، وتسليم آلة قطع أحجار “كمبريشان” لمشروع رصف وشق طريق قرية أضرعة من قبل الوحدة.

ولفت الشماحي إلى أن التفاعل المجتمعي بمديرية عنس مع المبادرات، يعكس مستوى وعي المجتمع بأهمية تلك المشاريع.

فيما ثمن مديرا دعم مبادرات المجتمع بالمحافظة الحربي، ومديرية عنس المصقري، جهود المجتمع في تبني تلك المبادرات.

وأشادا بمستوى الدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، لإنجاح المبادرات وإحداث نهضة تنموية وخدمية تلبي تطلعات المجتمع.

بدوره أشار مدير دعم مبادرات المجتمع بالمديرية، مبروك العرامي أن المديرية أعدت مصفوفة لتنفيذ أكثر من 60 مبادرة مجتمعية سبق إعداد دراساتها ومن المتوقع تدشينها قريباً في قطاعات الطرق والتعليم والمياه والحواجز المائية وغيرها من المجالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com