Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة بمأرب نصرة لغزة وتأكيداً على الجهوزية لكل الخيارات

مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة بمأرب نصرة لغزة وتأكيداً على الجهوزية لكل الخيارات

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة ووقفات عدة استمراراً لنصرة غزة واستعداداً لكل الخيارات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وفي المسيرة التي خرجت في مديرية الجوبة ندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في غزة لأكثر من شهرين.
وأكدوا الجهوزية لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.
فيما أكد المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مديريات ماهلية وحريب القراميش وصرواح وبدبدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين كواجب ديني وإنساني وأخلاقي.
وباركت بيانات صادرة عن المسيرة والوقفات العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف عمق العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.
وأكدت أن التهديدات الأمريكية لا تخيف الشعب اليمني، بل تزيده إيمانا وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.
وثمنت البيانات صدور قانون حظر وتجريم الاعتراف والتعامل مع العدو الصهيوني، معتبرة ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لما يجب أن تكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة ومنهجية وسليمة.
وأشادت بمستوى الاستجابة الشعبية والرسمية في التفاعل مع حملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وحملة التبرع لنصرة غزة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com